لماذا سوق الأيفون العربي:-؟

قد يتسأل الكثير لماذا سوق الايفون العربي على الرغم من وجود متجر رسمي للأيفون ؟ وهنا نحب أن نوضح لكم الغرض من سوق الايفون العربي هو:
- موقعنا عبارة عن كاتلوج مبسط وسهل التصفح ومرتب يبعدك عن متاهة التطبيقات الكاذبة والمخادعة ويركز فقط على مايهم المستخدم العربي .
-التعريف بالتطبيقات العربية المميزة والضائعة بين ملايين التطبيقات الاجنبية.
- تقديم التطبيقات الاجنبية التي يحتاجها المستخدم العربي وترجمة تفاصيلها بلغتنا حتى يفتهم للمستخدم ماهية عملها.
- اظهار التطبيقات المخفية في سوق أبل آيتونز™ والتي لاتظهر لك ولا لغيرك لكننا بطرقنا الخاصة نجلب هذه التطبيقات ليستفيد منها الجميع.
- إظهار التطبيقات المحجوب ظهورها على بلدان معين وتوفيرها لكافة البلدان العربية والاسلامية.
- هل تعرف ماهي التطبيقات الجديدة التي نزلت اليوم؟ طبعا لا احد يستطيع ان يعرف الا بعد نزول التطبيق باسبوعين وهنا يأتي دورنا لنطلعك على كل ماهو جديد وفي نفس اليوم.
- الكل يشتكي من تعقيدات متجر أبل آيتونز™ وعدم دعمه للغة العربية وصعوبة البحث عن التطبيقات العربيه فيه وهنا يأتي دور موقع آيفوني.نت بتسهيل عملية التصفح والبحث عن التطبيقات العربية والتطبيقات الأجنبية التي تدعم اللغة العربية .

 هام جداَ:

- متجر الايفون العربي هذا هو كاتالوج عربي يسهل عليك تصفح ومعرفة التطبيقات العربية والأجنبية التي تدعم اللغة العربية وليس متجر رسمي أو ثانوي لهواتف الأيفون .
- متجر الأيفون العربي هذا لايمثل متجر iTunes™ الرسمي الخاص بهواتف الأيفون ومحتوى موقع سوق الايفون العربي هذا يمثلنا نحن فقط ومتجر أبل آيتونز™ هو فقط مصدر لنا وموقعنا لايمثلهم ولاينتمي اليهم بأي صفة بتاتاً .
- نحن لاننشر أي تطبيقات من خارج متجر أبل آيتونز™ iTunes™ نهائياً وأي تطبيق تم حذفه في متجر أبل آيتونز ™ سوف نقوم نحن أيضاً بإزالته من قاعدة بياناتنا .
- نحن نرحب ونتجاوب مع أي إعتراض على أي تطبيق منشور في موقعنا لذا يرجى فقط إبلاغنا عن طريق هذه الصفحة من هنا حول أي محتوى موجود في موقعنا ينتهك السياسة أو يتعدى على حقوق محفوظة للغير سواءً أكنت ناشر أو مستخدم أو تمثل أي جهة .
- متجرنا لايقوم بتحميل أو تنزيل تطبيقات الى هاتفك أو جهازك اللوحي وانما يشرح لك تفاصيل التطبيق ومراجعتنا وتقييمنا له والتنزيل والتثبيت سوف يكون عن طريق متجر ™iTunes عبر الرابط الذي سوف نوجهك من خلاله اليه .



 متجر الآيفون العربي - النسخة التجريبية ، قيد الإختبار ... انتظرونا قريباً الإفتتاح الكامل