طريقة تسريع وتحديث iPhone 7 و 8 و X ، وكذلك نماذج أقدم

طريقة تسريع وتحديث iPhone 7 و 8 و X ، وكذلك نماذج أقدم

مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!
Oct 19 2018
0
3,391

إذا كنت قد لاحظت أن جهاز iPhone قد تباطأ منذ أن قمت بتحديث جهازك ، فقد يكون ذلك بسبب مشاكل في الذاكرة. إذا كان جهاز iPhone يتحطم أو بطيء الاستجابة أو التجميد على الشاشات العشوائية ، فقد حان الوقت لتسريع جهاز iPhone باستخدام هذا التلميح البسيط. عند إعادة تشغيل جهاز iPhone ، يتم مسح ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) تلقائيًا ، لكن لا يلزمك إعادة تشغيل جهاز iPhone لتسريعه وإصلاح مشكلات الذاكرة. في الواقع ، إذا استمر تعطل تطبيقاتك ، يمكن أن تساعد هذه الأداة في تشغيل هذه التطبيقات مرة أخرى. في ما يلي كيفية تحديث ذاكرة iPhone بدون إعادة تشغيل جهاز iPhone 7 (أو الطراز الأقدم) أو iPhone 8 و iPhone X ، بالإضافة إلى بعض النصائح الإضافية لتسريع جهاز iPhone.
كيفية تحديث ذاكرة iPhone دون إعادة التشغيل
كما ذكر أعلاه ، يتم مسح الذاكرة الخاصة بك عند تشغيل جهاز iPhone الخاص بك وتشغيله. وعندما يتعطل جهاز iPhone ، فإن إعادة تشغيل جهاز iPhone سيكون دائمًا أول خدعة تحاول تجربتها. ومع ذلك ، إذا كان جهاز iPhone الخاص بك بطيئًا في الاستجابة أو أن تطبيقاتك لا تزال تتعطل ، فقد تحتاج إلى تجربة هذه الخدعة قبل أن تتعثر في مشكلة انقطاع الطاقة بالكامل وتشغيله. القيام بذلك سيساعد على تسريع اي فون الخاص بك ومنع المزيد من مشاكل الذاكرة. هذه الخدعة تعود إلى iPhone 4 ، لذا إذا كنت تمتلك iPhone 5 أو iPhone 6 أو 6s أو iPhone SE أو iPhone 7 أو iPhone 8 أو iPhone X ، فلا يجب أن تواجه أي مشكلة في تحديث جهاز iPhone الخاص بك الطريقة. يجب أن تعمل أيضًا لتسريع جهاز iPad أيضًا. لفعل هذا:

كيفية تحديث iPhone 7 و iPhone أقدم

عند إلغاء قفل جهاز iPhone الخاص بك ، اضغط على الزر الجانبي (زر Sleep / Wake) حتى تظهر شاشة تنبئك بالانعزال إلى وضع الإيقاف باستخدام زر Cancel في الأسفل. حرر زر Sleep / Wake.

* ملاحظة: قد يكون زر Sleep / Wake في مكان مختلف عن الصورة في حالة استخدام iPhone قديم.
من هنا ، اضغط مع الاستمرار على زر Home (الصفحة الرئيسية) حتى يعود جهازك إلى الشاشة الرئيسية.

ثم حرر زر الصفحة الرئيسية ، وأعد تشغيل أي تطبيق تم تعطيله ، وشعر بالفرق في وقت الاستجابة والسرعة.

إذا استمر تحطم جهاز iPhone ، فقم بإعادته بالكامل عن طريق الضغط على زر Sleep / Wake (الانزلاق / الاستيقاظ) والإنزلاق إلى وضع الإيقاف. لإعادة تشغيله ، اضغط مع الاستمرار على الزر Sleep / Wake مرة أخرى.

كيفية تحديث iPhone 8 و iPhone X

ابتعدت Apple عن زر البداية بدءًا من جهاز iPhone X ، مما يعني أن التعليمات أعلاه لن تعمل على iPhone X أو iPhone 8 و 8 Plus ، على الرغم من أن طرازات iPhone 8 لا تزال تحتوي على زر الصفحة الرئيسية. لحسن الحظ ، توجد طريقة سهلة لتحديث جهاز iPhone X أو 8 باستخدام تطبيق الإعدادات.

أولاً ، ستحتاج إلى تشغيل اللمس المساعد. انتقل إلى الإعدادات> عام> إمكانية الوصول> المس المساعدة ومحوِّل اللمس المساعد. سيظهر زر رمادي وأبيض على الشاشة. لا يمكن التقاط الزر في لقطة شاشة.
بعد ذلك ، ارجع إلى الصفحة العامة في تطبيق الإعدادات.
قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل القائمة العامة وانقر فوق إيقاف التشغيل.
يجب أن تظهر شاشة منبثقة تخبرك بالانزلاق إلى وضع الإيقاف باستخدام زر إلغاء في الأسفل.
انقر على زر اللمس المساعِد ، ثم اضغط مع الاستمرار على زر الشاشة الرئيسية على الشاشة حتى يعود جهاز iPhone إلى الشاشة الرئيسية.
هل تحتاج إلى المزيد من سرعة iPhone؟ تحقق من النصائح الإضافية أدناه.

3 طرق أخرى لتسريع بطىء iPhone

من المؤكد أن تحديث هاتف iPhone سيساعدك كثيرًا ، ولكن إذا كان جهاز iPhone الخاص بك بطيئًا بشكل مزمن ، ولا يمثل مشكلة في البطارية ، فقد يكون تغيير بعض إعداداتك فكرة جيدة. خاصة إذا كان لديك طراز قديم من iPhone مثل iPhone 4 أو iPhone 5 ، ففكّر في النصائح الثلاثة التالية لموسع الحياة لجهازك.

اولاً/ إيقاف تشغيل تحديث التطبيقات في الخلفية
تحديث التطبيق في الخلفية هو المذنب رقم واحد عندما يتعلق الأمر بإبطاء جهاز iPhone الخاص بك. هذا لأنه يأخذ ذاكرة للتطبيقات المفتوحة في خلفية جهاز iPhone الخاص بك للتحديث المستمر. ستعمل هذه الوظيفة أيضًا على استنفاد عمر بطارية iPhone. بالنسبة إلى بعض التطبيقات ، قد تحتاج إلى الاحتفاظ بها ، مثل التطبيق الذي يمكن ارتداؤه مع لياقتك البدنية. ولكن يمكنك بشكل انتقائي إيقاف تشغيل "تحديث تطبيقات الخلفية" لتطبيقات معينة أو إيقاف تشغيلها تمامًا. للقيام بذلك على iPhone أو iPad:

افتح تطبيق الإعدادات.

انقر فوق عام.

حدد تحديث التطبيق في الخلفية.

لإيقافه تمامًا ، يمكنك إيقاف تشغيل تحديث التطبيقات الخلفية.
لاختيار التطبيقات التي يمكنك تحديثها في الخلفية ، اترك الوظيفة قيد التشغيل ، ولكن انتقل إلى قائمة التطبيقات أسفلها وأعد تشغيل تحديث التطبيقات في الخلفية لجميع التطبيقات التي لا تحتاج إلى هذه الوظيفة.

على سبيل المثال ، أسمح لتطبيق Fitbit الخاص بي بالتحديث في الخلفية حتى تظل معلوماتي محدثة. لكنني لا أحتاج إلى Facebook أو Safari أو أي تطبيق آخر لتشغيله في الخلفية عندما لا أستخدمه.

ثانياً/ إيقاف الرسوم المتحركة ويقلل من الحركة

يحتوي iPhone على رسوم متحركة صغيرة تعمل على إنشاء انتقالات سلسة من صفحة إلى أخرى أثناء التنقل في جهازك. ربما لن تلاحظها حتى تقوم بتشغيل Reduce Motion ، مما يؤدي إلى إيقاف الحركة. على الرغم من أن بعض الأشخاص يفضلون عدم الحصول على الرسوم المتحركة وإيقافها لهذا السبب أيضًا. عند تشغيل Reduce Motion ، فإن جهاز iPhone الخاص بك يستخدم ذاكرة أقل وعمر البطارية عند القيام بالمهام اليومية. لإيقاف الرسوم المتحركة على iPhone أو iPad:

افتح تطبيق الإعدادات.

انقر فوق عام.

حدد إمكانية الوصول.

اضغط على تقليل الحركة.
تبديل تقليل الحركة.

ثالثاً/ اضغط على تقليل الحركة.

ستفاجأ بكمية الذاكرة التي تهدرها الرسائل القديمة ذات المرفقات الكبيرة. إذا أرسلت صورًا ، أو صورًا ، أو فيديوهات ، أو رسائل طويلة إلى الأمام والخلف مع الأصدقاء ، فإن الذاكرة التي تحتاجها للاحتفاظ بها تضيف بسرعة كبيرة ، وهذا هو سبب مسح iMessages الآن ومرة ​​أخرى من الممارسات الجيدة. ولكن من يريد أن يتذكر أن يمحو رسائلك كل شهر؟ لحسن الحظ ، ليس عليك ذلك. يمكنك تغيير إعداد يسمح لـ iPhone بمسح الرسائل التي مضى عليها أكثر من 30 يومًا أو عامًا واحدًا ، حسب تفضيلك. بالطبع ، يمكنك إعلام جهاز iPhone الخاص بك بالاحتفاظ برسائلك إلى الأبد أيضًا ، ولكن ذلك لن يساعد في زيادة سرعة جهاز iPhone. لمسح iMessages على iPhone أو iPad:

افتح تطبيق الإعدادات.

اضغط على الرسائل.

ضمن "محفوظات الرسائل" ، انقر فوق "الاحتفاظ بالرسائل".

سترى قائمة تقول ، 30 يومًا ، وسنة واحدة ، وإلى الأبد.
إذا كنت تحاول تسريع iPhone بطيئًا ، فأوصى بتحديد خيار 30 يومًا.

ولكن تذكر أنه إذا حددت خيار 30 يومًا ، فلن تتمكن من الرجوع والنظر إلى الرسائل الأقدم من ذلك ، وهو ما يجب تذكره اعتمادًا على كيفية استخدامك للرسائل.

------------------------------------------


مقالات أخرى من : Hamza Alsalahi

شاهد المستخدمون أيضاً :