آبل تطرح ميزات Face Time وميزة الشريحتين للاصدار الاخير iOS 12

مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!
Oct 29 2018
0
12,919

بعض الميزات التي أعلنت عنها شركة آبل في وقت سابق من هذا العام والتي أكدت أنها ستشق طريقها إلى أجهزة iOS تشمل ميزة محادثات FaceTime الجماعية بالإضافة إلى دعم شريحتي إتصال SIM في هواتف iPhone الجديدة. ومع ذلك، لم يتم إطلاق أي من هذه الميزات مع نظام iOS 12، وأيضا مع هواتف iPhone الجديدة.
والخبر السار هو أنه قد لا تضطر إلى الإنتظار لفترة طويلة لأنه يبدو أن شركة آبل قد أكدت أن هاتين الميزتين ستكونا جزءًا من تحديث iOS 12.1. هذا وفقا لدليل المستخدم “iPhone User Guide for iOS 12.1” والذي يشير إلى أن هذه الميزات الجديدة ستكون جزءًا من تحديث iOS 12.1.

تجدر الإشارة إلى أن محادثات FaceTime الجماعية لن تكون مدعومة على جميع الأجهزة، فهذه الميزة سيتم دعمها في هواتف iPhone 7 أو الإصدارات الأعلى، في حين أن هواتف iPhone المتبقية المدعومة ستدعم المحادثات الصوتية الجماعية فقط. نفس الأمر ينطبق على لوحيات iPad، فمحادثات FaceTime الجماعية لن يتم دعمها على iPad Mini 2 و iPad Mini 3 و iPad Air.

تم الإعلان في الشهر الماضي عن وصول الدعم لشريحتي الإتصال SIM إلى نظام iOS 12.1، ولكن من الجيد الحصول على تأكيد رسمي نوعًا ما. وسيتيح نظام iOS 12.1 لملاك الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max إمكانية إستخدام شريحتي إتصال نظرًا لأنهما يضمان رقاقة e-SIM وبطاقة SIM فعلية، مما يعني أن هذا الحل ليس بسيطًا مثل إدخال بطاقتي SIM منفصلتين. وجدير بالذكر أن النسخ الصينية من الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max هي الوحيدة التي تضم منفذين فعليين لبطاقات SIM.


تم التحقق   المزيد من المقالات والتدوينات من Baker

مقالات أخرى من : baker faisal

شاهد المستخدمون أيضاً :