اسهل طريقة لانشاء حساب انستغرام ثاني 1

اسهل طريقة لانشاء حساب انستغرام ثاني 1

مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!
Oct 23 2018
0
2,073

إدارة حسابات Instagram متعددة تستخدم للإشارة إلى تسجيل حساب آخر وتسجيل الدخول والخروج للتبديل بينهما. في الوقت الحاضر ، إذا كنت ترغب في إنشاء حساب ثانٍ على Instagram ، فيمكنك القيام بذلك والتبديل بين حساباتك المتعددة بسلاسة. لحسن الحظ ، فإن إجراء حساب ثان على Instagram أمر سهل الاستخدام مع الإرشادات الصحيحة. يعد إنشاء Instagram ثاني أو الحصول على عدة حسابات Instagram مثاليًا لأولئك الذين يحتاجون إلى صفحة عمل في Instagram أو مدراء لوسائل الإعلام الاجتماعية او يمتلكون أطفال أو لديهم حيوانات أليفة رائعة يريدون إنشاء حساب لها. مع القدرة على التبديل بين حسابات Instagram متعددة ، يمكنك الاحتفاظ بها منفصلة عن الاخرى ولكنها متاحة على شكل المساواة. سنقوم بتغطية كيفية إنشاء حساب Instagram ثاني ، وكيفية إدارة حسابات Instagram متعددة ، وكيفية حذف حساب Instagram. في 3 مدونات متلاحقة
هناك طريقتان لإنشاء حساب Instagram ثاني: يمكنك إنشاء حساب Instagram جديد أثناء تسجيل الدخول إلى حسابك الحالي. أو ، إذا قمت بالفعل بإنشاء حسابات Instagram متعددة ، يمكنك ببساطة الاتصال بها. سنتطرق إلى أحد الخيارات بالتفصيل أدناه ،
إذا كنت تريد ذلك في المستقبل.
كم عدد حسابات التي تمتلكها في Instagram؟
تجدر الإشارة إلى أن اثنين ليسوا حدود حسابات Instagram التي يمكنك إنشاؤها أو إدارتها في وقت واحد. يتيح لك Instagram إدارة ما يصل إلى خمسة حسابات. ولكنك ستحتاج إلى رسائل بريد إلكتروني منفصلة لكل واحد.

الخطوة الاولى

اتبع هذه الإرشادات إذا لم يكن لديك بالفعل Instagram ثاني. ستنشئ حسابًا جديدًا على Instagram وسيتصل تلقائيًا بحساب Instagram الأساسي الخاص بك بهذه الطريقة.
في ما يلي كيفية إنشاء حساب Instagram ثاني يمنحك تلقائيًا إمكانية الوصول إلى حسابات Instagram المتعددة:

افتح تطبيق Instagram واعرض ملفك الشخصي.

انقر فوق قائمة كما في السهم بالصورة الاولى من اليسار في الزاوية اليمنى العليا لفتح الإعدادات داخل Instagram.

انقر على رمز الاعداادات في الجزء السفلي الأيسر من القائمة المنبثقة.

انتقل إلى أسفل. انقر فوق إضافة حساب.

الخطوة الثانية

في الجزء السفلي من الصفحة ، انقر فوق "تسجيل".

سترى خيار استخدام Facebook للاشتراك أو يمكنك تحديد الاشتراك باستخدام الهاتف أو البريد الإلكتروني. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم بالفعل Facebook لحسابك الأساسي ، فسيتم إجبارك على التسجيل بهاتفك أو بريدك الإلكتروني.

* على سبيل المثال ، سأختار خيار الاشتراك باستخدام الهاتف أو البريد الإلكتروني ، ولكن إذا كنت تستخدم فيس بوك ، فستكون بسيطة مثل تسجيل الدخول إلى Facebook وإعطاء إذن Instagram.

أدخل هاتفك أو البريد الإلكتروني. لا يمكنك استخدام نفس البريد الإلكتروني لحساب Instagram الثاني الخاص بك. لهذا السبب ، وجدت أنه من الأسهل استخدام رقم هاتفي

الخطوة الثالثة

-إذا كنت تستخدم بريدًا إلكترونيًا ، فستحتاج إلى تأكيد حساب Instagram لاحقًا من خلال فتح البريد الإلكتروني وتحديد تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني.
-إذا كنت تستخدم رقم هاتف ، فستتم مطالبتك بإدخال رقم التحقق الذي سيتم إرساله فورًا إلى جهاز iPhone. بمجرد إدخال رمز التحقق ، انقر فوق التالي.
يمكنك هنا إضافة صورة ملف شخصي واسمك وإنشاء كلمة مرور. بمجرد الانتهاء من ذلك ، انقر فوق التالي.

الخطوة الرابعه

الآن تحتاج إلى إنشاء اسم المستخدم الخاص بك. سيكون كما ترون Instagram ((at) [اسم المستخدم]). يمكنك دائمًا تغيير هذا الصيغة في وقت لاحق ، ولكن أجد أنه من الأسهل قضاء بعض الوقت في اختيار اسم جيد لك.

اسم المستخدم الخاص بك يجب أن يكون فريدا.
إذا لم يكن فريدًا ، فسيكون هناك علامة X رمادية.
إذا كانت فريدة ، فسيكون هناك علامة اختيار خضراء.

يقترح Instagram تلقائيًا اسم مستخدم يستند إلى الاسم الذي قدمته في الخطوة الأخيرة. يمكنك النقر فوق السهم الدائري بجوار علامة الاختيار أو X لجعل Instagram ينشئ اسم مستخدم عشوائي آخر.
بمجرد اختيار اسم مستخدم Instagram والتعامل مع ما تريد ، انقر فوق التالي.

الخطوة الخامسة

عندها سوف تسأل إذا كنت ترغب في الاتصال بـ Facebook. إذا كان حسابك الآخر في Instagram متصلاً بالفعل بـ Facebook (أو إذا كنت لا تريد ربط حسابك الجديد بـ Facebook) ، فانقر فوق Skip.

عندئذٍ ، يريد Instagram البحث في جهات الاتصال الخاصة بك لمعرفة ما إذا كان أي شخص في جهات الاتصال لديك لديه تطبيق Instagram قد ترغب في متابعته. إما انقر فوق البحث عن جهات الاتصال أو تخطي.

الخطوة السادسة والاخيرة

التالي هو صفحة اكتشاف الأشخاص. اتبع أي شخص تريده وانقر على تم.

سيقوم Instagram بتوجيهك إلى صفحتك الرئيسية الجديدة وسيتم ربط حسابك الآخر في Instagram تلقائيًا بهذا الحساب الجديد.


مقالات أخرى من : Hamza Alsalahi

شاهد المستخدمون أيضاً :